شباب الدرج

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ابتسم أنت في غـــــــــزة الدرج

كل عام وانتم بخير بمناسبة عيد الفطر السعيد وينعاد عليكم بخير ادارة منتدى شباب الدرج

ادارة منتديات شباب الدرج تتمنى لكم قضاء أجمل الأوقات برفقتنا
للاستفسار يرجى مراسلة  مدير المنتدى (أدمن) على الاميل التالي  gazadmar2@hotmail.com

2 مشترك

احتاج الى نصيحة و مساعدة واتمنى الاستيجابة

loveeyes
    loveeyes
    جندي
    جندي

احتاج الى نصيحة و مساعدة واتمنى الاستيجابة Empty احتاج الى نصيحة و مساعدة واتمنى الاستيجابة

مُساهمة من طرف loveeyes الأربعاء يناير 09, 2013 9:22 am

اوجه مشكلة معقدة بعض الشيء انا تعرفت على شاب عن طريق الانترنت وساعدته في بناء حياته و الا بتعاد عن المعاصي لانه كان يعمل معاصي كثييير وساعدته لا يتخلص منها ووقفت معو وقدر يفتح مكتب خاص فيه ويشتغل و يأمن مستقبله وهلا هو بدو يخطبني بس امه مو موافقة مع انو ما بدر مني اي خطأ و لما يسالها شو السبب بتقول ما في سبب انا ما بِدي اخطبلك اياها للعلم اول ما عرفتو كان يغيب عن البيت اسابيع ما حدا يسأل عليه بس هلأ هما خايفين يتزوج مشان المصاري وانا بعرف انو غلط اني عرفتوا بس كان كل اللي بدنا اياه نجمع مصاري مشان نتزوج و لما صار في مصاري بطلت امه موافقة مع انو من اول ما عرفني هي بتعرف انو بدو يتزوجني وانا ما بدي يغضب امه مشان يتزوجني انا بدي براضها و حابة تكون متل امي وهو هلأ ضايع ما بين امه وما بين البنت اللي وقفت معو و غيرت حياته للاحسن ومنعته من المعاصي
    شو اعمل انا محتاجة اي حد ينصحني
    يارب سترك
    يارب سترك
    جندي
    جندي

احتاج الى نصيحة و مساعدة واتمنى الاستيجابة Empty رد: احتاج الى نصيحة و مساعدة واتمنى الاستيجابة

مُساهمة من طرف يارب سترك السبت مايو 18, 2013 6:05 am

السلام عليكم اختىانتى تاكدبتى ان امه هى الى مش موافقه ممكن يكون هو بيقول كده بيتهرب انا مش بشكك فيه والله بس احتمال وارد 2/ لو امه مش موافقه مينفعش تتجوزى او تكملى علشان دى امه وعلشان كرمتك لو فعلنا امه مش موافقه انسحبى فى صمت وهو ربنا يوفقه ولازم تفهميه كده لانه دى امه

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 17, 2024 1:30 pm