شباب الدرج

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ابتسم أنت في غـــــــــزة الدرج

كل عام وانتم بخير بمناسبة عيد الفطر السعيد وينعاد عليكم بخير ادارة منتدى شباب الدرج

ادارة منتديات شباب الدرج تتمنى لكم قضاء أجمل الأوقات برفقتنا
للاستفسار يرجى مراسلة  مدير المنتدى (أدمن) على الاميل التالي  gazadmar2@hotmail.com

حموت من الحيره ارجو مساعده

طائره المجروحه
    طائره المجروحه
    جندي
    جندي

حموت من الحيره ارجو مساعده  Empty حموت من الحيره ارجو مساعده

مُساهمة من طرف طائره المجروحه الإثنين أغسطس 23, 2010 1:50 am

مرحبا انا مشكلتي صعبه محتاره بحب شخص كتير وهو كمان بحبني بس ماني متاكده من حبه لي حبيبي عنده ماضي ونا مش عارفه انسيه ماضيه حبيبي بعرف ماضي تبعي وبعرف انا بدخل الشات وحكالي ابطل ادخله وبطلت وعم يحكيلي اصلي وصليت بس بحس انو هو مامصدق كلامي مش عم يثق فيني امه بتعرف عن علاقتنا وامي كمان حكيتله يخطبني حكالي انا عندي ضروف حاليا لان هو هسه مقيم بامريكا ومامعه الهويه الامريكه لا يئدر يجي على كندا انا بكندا مرات بحس انو هو بحبني ومرات لا المشكله كلها ماضيه مش عم ينساه وانا مش عارفه كيف انسيه ماضيه هو بحكيلي انو مابده حبيبته القديمه مابحبها كانت معذبته كتير ومابده اياها بس اانا عم اعمل كلشي هو بده ااياه بس هو مش عم يصدق ساعدوني كيف اخلي ممبسوط معي وانسيه ماضيه انا تعبت من ماضيه من الغيره عليه ارجوكم ساعدوني والله تعبت انا بحب كتيره ومافييني اعيش بدونه صايره اخاف انو اصحى بيوم االاقيه مش جمبي وانو كلشي يكون راح مش عارف شو بدي اعمل لا اخليه يتعلق فيني كتير هو حكالي انو انا عم اتعلق فيكي يوم عم يوم بس ماني مصدقه مرات بصدق مرات لا ساعدوني ارجوك حموت من الحيره ارجو مساعده  Icon_pale حموت من الحيره ارجو مساعده  Icon_cry حموت من الحيره ارجو مساعده  Icon_cry

الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 27, 2024 11:33 am