شباب الدرج

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ابتسم أنت في غـــــــــزة الدرج

كل عام وانتم بخير بمناسبة عيد الفطر السعيد وينعاد عليكم بخير ادارة منتدى شباب الدرج

ادارة منتديات شباب الدرج تتمنى لكم قضاء أجمل الأوقات برفقتنا
للاستفسار يرجى مراسلة  مدير المنتدى (أدمن) على الاميل التالي  gazadmar2@hotmail.com

2 مشترك

ساعدوني في مشكلتي مع اللي أحبـّـه \ انا تعبت خلاص وأبغي مشورتكمـ ...

ملاك الامارات
    ملاك الامارات
    جندي
    جندي

ساعدوني في مشكلتي مع اللي أحبـّـه \ انا تعبت خلاص وأبغي مشورتكمـ ... Empty ساعدوني في مشكلتي مع اللي أحبـّـه انا تعبت خلاص وأبغي مشورتكمـ ...

مُساهمة من طرف ملاك الامارات السبت مارس 20, 2010 6:26 am

السلام عليكمـ

كيف حالكمـ يا أروع اعضاء
    انا الصراحـه حبيت شخص وغالي علي وايد .. حبيتهـ بكل ما فيني .. بادلني هالحب ولكن هالحب تعبني كثير ... لأسباب كثيرة جدّا
    هالحب كان كبير وكنا مع بعض , يعني أنام على صوته وأصحى على صوته وكان دايما يتطمن علي ’’ لكن مع الوقت تغير وكل شيء تغير صار يجرحني وايد وما يهتم لي صار يعذبني وحتى يتجاهلني كثر
    ولين الحين مش عارفه شو الحل ...؟
    ياليت تقدرون اتخبروني واتساعدوني
    البرنسيسة حلا
    البرنسيسة حلا
    جندي
    جندي

ساعدوني في مشكلتي مع اللي أحبـّـه \ انا تعبت خلاص وأبغي مشورتكمـ ... Empty رد: ساعدوني في مشكلتي مع اللي أحبـّـه \ انا تعبت خلاص وأبغي مشورتكمـ ...

مُساهمة من طرف البرنسيسة حلا الإثنين أبريل 26, 2010 8:08 pm

اسمعى يا بطة هاد اكيد ما بيحبك لانه اللى بيحب حد ما بيجرحه او بيزعله..
    او يمكن تقلان عليكى شوية بس انتى مهتمة فيه زيادة عن اللزوم وهاد الشى مخليه متاكد من حبك اله لهيك صار يطنشك..
    انتى لازم تتناسيه ولا كانه موجود عارفة هالشى صعب بس لازم تتحملى شوى وهو لو بيحبك عن جد رح يحس انك بعدتى عنه وحتلاقيه صار يهتم فيكى اكتر..اما لو ما بيحبك يبقى وكلى امرك لربك لانه ولا حياة لمن تنادى

بالتوفيق حبيبتى

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 26, 2024 3:43 pm