ابتسم أنت في غـــــــــزة الدرج

كل عام وانتم بخير بمناسبة عيد الفطر السعيد وينعاد عليكم بخير ادارة منتدى شباب الدرج

ادارة منتديات شباب الدرج تتمنى لكم قضاء أجمل الأوقات برفقتنا
للاستفسار يرجى مراسلة  مدير المنتدى (أدمن) على الاميل التالي  gazadmar2@hotmail.com

    اختر عضو يكنس المنتدى

    شاطر
    avatar
    اميرة الاحلام
    اللواء
    اللواء

    عدد المساهمات : 2010
    تاريخ التسجيل : 12/07/2009
    العمر : 24

    رد: اختر عضو يكنس المنتدى

    مُساهمة من طرف اميرة الاحلام في الخميس يوليو 30, 2009 11:08 pm

    يحرام هالامبراطور مش ملاحق يكنس شو يا امبارطور معروف عنك شاطر يعني في التكنيس يلا الله يعينك وانا

    11111111

    1111111111

    111111111
    avatar
    Admin
    .:admin:.
    .:admin:.

    عدد المساهمات : 1172
    تاريخ التسجيل : 19/05/2009
    العمر : 30

    رد: اختر عضو يكنس المنتدى

    مُساهمة من طرف Admin في الخميس يوليو 30, 2009 11:22 pm

    وانا 222222
    يلا وانا بتبرع كمان في المكنسة لانو الامبراطور خلص المكانس كلهم يلي في المنتدى
    هههههههه


    _________________
    avatar
    الامير الصغير
    اللواء
    اللواء

    عدد المساهمات : 1744
    تاريخ التسجيل : 11/06/2009
    العمر : 26

    رد: اختر عضو يكنس المنتدى

    مُساهمة من طرف الامير الصغير في الجمعة يوليو 31, 2009 1:10 am

    3333333333333333333333333
    avatar
    دودو شقاوة
    جندي
    جندي

    عدد المساهمات : 30
    تاريخ التسجيل : 10/06/2009

    رد: اختر عضو يكنس المنتدى

    مُساهمة من طرف دودو شقاوة في السبت أغسطس 15, 2009 4:01 pm

    44444444444444444444444444444444
    avatar
    الامير الصغير
    اللواء
    اللواء

    عدد المساهمات : 1744
    تاريخ التسجيل : 11/06/2009
    العمر : 26

    رد: اختر عضو يكنس المنتدى

    مُساهمة من طرف الامير الصغير في السبت أغسطس 15, 2009 4:20 pm

    555555555555555555555555555
    الي بدو يكنس المنتدى دودو
    avatar
    اميرة الاحلام
    اللواء
    اللواء

    عدد المساهمات : 2010
    تاريخ التسجيل : 12/07/2009
    العمر : 24

    رد: اختر عضو يكنس المنتدى

    مُساهمة من طرف اميرة الاحلام في السبت أغسطس 15, 2009 4:22 pm

    يلا دودو فرجيني همتك وامسكي المكنسة يابطلة
    بدنا نشوف المنتدى يلمع
    يلا
    وانا 111111111
    111111111
    1111111
    avatar
    الامير الصغير
    اللواء
    اللواء

    عدد المساهمات : 1744
    تاريخ التسجيل : 11/06/2009
    العمر : 26

    رد: اختر عضو يكنس المنتدى

    مُساهمة من طرف الامير الصغير في الإثنين أغسطس 17, 2009 1:28 am

    222222222222222222222222
    avatar
    جنرال الدرج(ابوسميح)
    اللواء
    اللواء

    عدد المساهمات : 3812
    تاريخ التسجيل : 01/07/2009

    رد: اختر عضو يكنس المنتدى

    مُساهمة من طرف جنرال الدرج(ابوسميح) في الإثنين أغسطس 17, 2009 2:02 am

    اوكي ابو الامير احنا بنسد ولا يهمك
    44444444444444444444444444444مشكوورة اميرة لعبة حلوة
    والنظافة من الايمان
    تقبلي ردودي
    جنرال الدرج(ابو سميح)
    avatar
    الامير الصغير
    اللواء
    اللواء

    عدد المساهمات : 1744
    تاريخ التسجيل : 11/06/2009
    العمر : 26

    رد: اختر عضو يكنس المنتدى

    مُساهمة من طرف الامير الصغير في الإثنين أغسطس 17, 2009 3:04 pm

    5555555555555555555555555
    ادا بتقدر اتسد سد
    وكنس كمان مرة المنتدى
    avatar
    جنرال الدرج(ابوسميح)
    اللواء
    اللواء

    عدد المساهمات : 3812
    تاريخ التسجيل : 01/07/2009

    رد: اختر عضو يكنس المنتدى

    مُساهمة من طرف جنرال الدرج(ابوسميح) في الثلاثاء أغسطس 18, 2009 5:10 am

    111111111111111111111111111
    avatar
    الامير الصغير
    اللواء
    اللواء

    عدد المساهمات : 1744
    تاريخ التسجيل : 11/06/2009
    العمر : 26

    رد: اختر عضو يكنس المنتدى

    مُساهمة من طرف الامير الصغير في الأربعاء أغسطس 19, 2009 1:20 pm

    22222222222222222222222222222222222
    avatar
    kerkez
    عقيد
    عقيد

    عدد المساهمات : 519
    تاريخ التسجيل : 03/06/2009
    العمر : 26
    الموقع : www.d22e.com/vb

    رد: اختر عضو يكنس المنتدى

    مُساهمة من طرف kerkez في الأربعاء أغسطس 19, 2009 4:40 pm

    3333333333333

    شايف مكانس شغالة

    طيب بالله واحد ييجي يكنس تحتيا
    avatar
    جنرال الدرج(ابوسميح)
    اللواء
    اللواء

    عدد المساهمات : 3812
    تاريخ التسجيل : 01/07/2009

    رد: اختر عضو يكنس المنتدى

    مُساهمة من طرف جنرال الدرج(ابوسميح) في الخميس أغسطس 20, 2009 4:06 am

    4444444444444444444444444444444444444
    avatar
    الامير الصغير
    اللواء
    اللواء

    عدد المساهمات : 1744
    تاريخ التسجيل : 11/06/2009
    العمر : 26

    رد: اختر عضو يكنس المنتدى

    مُساهمة من طرف الامير الصغير في الخميس أغسطس 20, 2009 10:15 pm

    5555555555555555555555555555
    اهلا جنرال
    شو لحتى الان ما اتسدت
    بس حرام انتا كنست مرتان المنتدى
    ورجينا همتك اميرة
    avatar
    جنرال الدرج(ابوسميح)
    اللواء
    اللواء

    عدد المساهمات : 3812
    تاريخ التسجيل : 01/07/2009

    رد: اختر عضو يكنس المنتدى

    مُساهمة من طرف جنرال الدرج(ابوسميح) في الجمعة أغسطس 21, 2009 8:49 am

    لا انا ولا مرة ومستعد اكنس علشان خاطرك بس
    111111111111111111
    avatar
    الامير الصغير
    اللواء
    اللواء

    عدد المساهمات : 1744
    تاريخ التسجيل : 11/06/2009
    العمر : 26

    رد: اختر عضو يكنس المنتدى

    مُساهمة من طرف الامير الصغير في الثلاثاء أغسطس 25, 2009 10:05 pm

    222222222222222222222222222222222222222
    avatar
    جنرال الدرج(ابوسميح)
    اللواء
    اللواء

    عدد المساهمات : 3812
    تاريخ التسجيل : 01/07/2009

    رد: اختر عضو يكنس المنتدى

    مُساهمة من طرف جنرال الدرج(ابوسميح) في الثلاثاء أغسطس 25, 2009 10:53 pm

    333333333333333333333333
    avatar
    جنرال الدرج(ابوسميح)
    اللواء
    اللواء

    عدد المساهمات : 3812
    تاريخ التسجيل : 01/07/2009

    رد: اختر عضو يكنس المنتدى

    مُساهمة من طرف جنرال الدرج(ابوسميح) في الخميس أغسطس 27, 2009 4:52 am

    44444444444444444444
    avatar
    الامير الصغير
    اللواء
    اللواء

    عدد المساهمات : 1744
    تاريخ التسجيل : 11/06/2009
    العمر : 26

    رد: اختر عضو يكنس المنتدى

    مُساهمة من طرف الامير الصغير في الخميس أغسطس 27, 2009 11:12 pm

    5555555555555555555555555ادمن بدي المنتدى يلمع لمع
    ماشي
    avatar
    جنرال الدرج(ابوسميح)
    اللواء
    اللواء

    عدد المساهمات : 3812
    تاريخ التسجيل : 01/07/2009

    رد: اختر عضو يكنس المنتدى

    مُساهمة من طرف جنرال الدرج(ابوسميح) في الخميس أغسطس 27, 2009 11:22 pm

    11111111111111111111111111
    avatar
    الامير الصغير
    اللواء
    اللواء

    عدد المساهمات : 1744
    تاريخ التسجيل : 11/06/2009
    العمر : 26

    رد: اختر عضو يكنس المنتدى

    مُساهمة من طرف الامير الصغير في الخميس أغسطس 27, 2009 11:27 pm

    222222222222222222222222222222222
    avatar
    جنرال الدرج(ابوسميح)
    اللواء
    اللواء

    عدد المساهمات : 3812
    تاريخ التسجيل : 01/07/2009

    رد: اختر عضو يكنس المنتدى

    مُساهمة من طرف جنرال الدرج(ابوسميح) في الخميس أغسطس 27, 2009 11:29 pm

    33333333333333333333333
    avatar
    الامير الصغير
    اللواء
    اللواء

    عدد المساهمات : 1744
    تاريخ التسجيل : 11/06/2009
    العمر : 26

    رد: اختر عضو يكنس المنتدى

    مُساهمة من طرف الامير الصغير في الخميس أغسطس 27, 2009 11:32 pm

    444444444444444444444444444444444444
    avatar
    جنرال الدرج(ابوسميح)
    اللواء
    اللواء

    عدد المساهمات : 3812
    تاريخ التسجيل : 01/07/2009

    رد: اختر عضو يكنس المنتدى

    مُساهمة من طرف جنرال الدرج(ابوسميح) في الخميس أغسطس 27, 2009 11:38 pm

    555555555555555555555555
    يلا امير مهوا المتل بيقول
    صغير القوم خادمهم
    بدي همة يا اه
    avatar
    أميرة الكلمة
    الرائد
    الرائد

    عدد المساهمات : 126
    تاريخ التسجيل : 28/08/2009

    رد: اختر عضو يكنس المنتدى

    مُساهمة من طرف أميرة الكلمة في الجمعة أغسطس 28, 2009 12:49 am

    11111111111111111111111111111111111

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 25, 2018 4:09 am