ابتسم أنت في غـــــــــزة الدرج

كل عام وانتم بخير بمناسبة عيد الفطر السعيد وينعاد عليكم بخير ادارة منتدى شباب الدرج

ادارة منتديات شباب الدرج تتمنى لكم قضاء أجمل الأوقات برفقتنا
للاستفسار يرجى مراسلة  مدير المنتدى (أدمن) على الاميل التالي  gazadmar2@hotmail.com

    ادخل عضويتك بتنزيل اسم لاعبك المفضل

    شاطر
    avatar
    ساحر القلوب
    عقيد
    عقيد

    عدد المساهمات : 392
    تاريخ التسجيل : 05/07/2009
    العمر : 24
    الموقع : غزة الدرج

    ادخل عضويتك بتنزيل اسم لاعبك المفضل

    مُساهمة من طرف ساحر القلوب في السبت أغسطس 29, 2009 6:35 pm

    [[
    color=red]]مرحبــــــــــــــــــــــــا[/color]

    I love you I love you كيفكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو حبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــايبي

    Basketball queen farao farao


    rabbit ادخل وسجل افضل لاعب انت بتحبو





    afro santa وكيف حبيتو ليش وهو مع مين حبيتو




    Question rendeer





    ******** وانا اول واحد راح ابدا



    اللاعب ديفيد بيكهام الانجليزي



    بحبو للضربات السابتة

    حبيتو وهو مع ريال مدريد
    avatar
    Admin
    .:admin:.
    .:admin:.

    عدد المساهمات : 1172
    تاريخ التسجيل : 19/05/2009
    العمر : 29

    رد: ادخل عضويتك بتنزيل اسم لاعبك المفضل

    مُساهمة من طرف Admin في الأحد أغسطس 30, 2009 2:02 am

    حلو كتير موضوعك ساحر بجد انت ساحر
    انا بصراحه بموت في برشلونه عشان هيك حختار
    ميسي
    عشان بيعجبني كتير يا كايدهم للريال


    _________________
    avatar
    جنرال الدرج(ابوسميح)
    اللواء
    اللواء

    عدد المساهمات : 3812
    تاريخ التسجيل : 01/07/2009

    رد: ادخل عضويتك بتنزيل اسم لاعبك المفضل

    مُساهمة من طرف جنرال الدرج(ابوسميح) في الإثنين أغسطس 31, 2009 3:46 am

    ليو مسي

    يا ساحر
    لانو مزيكة
    avatar
    امبراطور الدرج
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 1862
    تاريخ التسجيل : 29/05/2009
    العمر : 29

    رد: ادخل عضويتك بتنزيل اسم لاعبك المفضل

    مُساهمة من طرف امبراطور الدرج في الإثنين أغسطس 31, 2009 6:22 am

    انا بحب اينيستا والباقى عندك المنقز من الازمات
    مشكور اخى ساحر
    تقبل ردى
    avatar
    ساحر القلوب
    عقيد
    عقيد

    عدد المساهمات : 392
    تاريخ التسجيل : 05/07/2009
    العمر : 24
    الموقع : غزة الدرج

    رد: ادخل عضويتك بتنزيل اسم لاعبك المفضل

    مُساهمة من طرف ساحر القلوب في الإثنين أغسطس 31, 2009 8:24 pm

    اباابا بشوف كلكو برشلونة

    ما حد اختار الاسطور ؟؟

    زين الدين زيدان
    avatar
    جنرال الدرج(ابوسميح)
    اللواء
    اللواء

    عدد المساهمات : 3812
    تاريخ التسجيل : 01/07/2009

    رد: ادخل عضويتك بتنزيل اسم لاعبك المفضل

    مُساهمة من طرف جنرال الدرج(ابوسميح) في الإثنين أغسطس 31, 2009 8:30 pm

    طيب ولا يهمك
    انا بحب اللاعب كركز
    kerkez

    بيلعب في ناشئي برشلونة

    بحبو لانو لعبو رايق وبيفهم

    ولا شو رأيك
    avatar
    Admin
    .:admin:.
    .:admin:.

    عدد المساهمات : 1172
    تاريخ التسجيل : 19/05/2009
    العمر : 29

    رد: ادخل عضويتك بتنزيل اسم لاعبك المفضل

    مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 6:49 am

    لو لم اكن برشلونيا لودت ان اكون برشلونيا
    قاهر المديردين


    _________________
    avatar
    ساحر القلوب
    عقيد
    عقيد

    عدد المساهمات : 392
    تاريخ التسجيل : 05/07/2009
    العمر : 24
    الموقع : غزة الدرج

    رد: ادخل عضويتك بتنزيل اسم لاعبك المفضل

    مُساهمة من طرف ساحر القلوب في الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 5:27 pm

    له يا ادمن الدوري شغال

    وبدنا نشوف ايش بدو يسير


    على راي المثل(بكرة بنقف ورا الحيطة وبنسمع الظيطة)
    تحياتي

    عاشق النادي الملكي
    avatar
    جنرال الدرج(ابوسميح)
    اللواء
    اللواء

    عدد المساهمات : 3812
    تاريخ التسجيل : 01/07/2009

    رد: ادخل عضويتك بتنزيل اسم لاعبك المفضل

    مُساهمة من طرف جنرال الدرج(ابوسميح) في الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 8:20 pm

    لا اسمعها من هلقيت يا ساحر

    الدوري برشا برشا

    هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    تحياتي

    الجنرال
    avatar
    أميرة الكلمة
    الرائد
    الرائد

    عدد المساهمات : 126
    تاريخ التسجيل : 28/08/2009

    رد: ادخل عضويتك بتنزيل اسم لاعبك المفضل

    مُساهمة من طرف أميرة الكلمة في الأربعاء سبتمبر 02, 2009 12:58 am

    اكيد برشلونة الافضل
    avatar
    ساحر القلوب
    عقيد
    عقيد

    عدد المساهمات : 392
    تاريخ التسجيل : 05/07/2009
    العمر : 24
    الموقع : غزة الدرج

    رد: ادخل عضويتك بتنزيل اسم لاعبك المفضل

    مُساهمة من طرف ساحر القلوب في الأربعاء سبتمبر 02, 2009 7:02 pm

    له له انتو عملتوها طوش وانسيتو الموضوع له يا شباب

    احنا بنجاوب على قد الموضوع
    تحياتي للكل


    كريستيانو رونالدو
    avatar
    احلاهم وااتحداهم
    الرائد
    الرائد

    عدد المساهمات : 177
    تاريخ التسجيل : 14/07/2009
    العمر : 27

    رد: ادخل عضويتك بتنزيل اسم لاعبك المفضل

    مُساهمة من طرف احلاهم وااتحداهم في الأربعاء سبتمبر 02, 2009 9:33 pm

    انا بختار اكيد مسي
    مســـــــــــــــــــــــــي وبس ولا شو رايك يا عاشق النادي الملكي
    برشلونيه من الوريد للوريد
    تحياتي
    احلاهم وااتحداهم
    avatar
    ساحر القلوب
    عقيد
    عقيد

    عدد المساهمات : 392
    تاريخ التسجيل : 05/07/2009
    العمر : 24
    الموقع : غزة الدرج

    رد: ادخل عضويتك بتنزيل اسم لاعبك المفضل

    مُساهمة من طرف ساحر القلوب في الأربعاء سبتمبر 02, 2009 10:09 pm

    بردو انا بحترم رايك يا برشلونية
    اكيد مسي لاعب حريف
    بس بدنا ما حد ينتمي للنادي تبعو
    هي انا كنت احب فيقو ورونالدينهو هما في البرصا
    avatar
    احلاهم وااتحداهم
    الرائد
    الرائد

    عدد المساهمات : 177
    تاريخ التسجيل : 14/07/2009
    العمر : 27

    رد: ادخل عضويتك بتنزيل اسم لاعبك المفضل

    مُساهمة من طرف احلاهم وااتحداهم في الأربعاء سبتمبر 02, 2009 10:12 pm

    تمام والله يا ساحر
    وانا بحترم انك بتشجعع ريال مدريد
    تحياتي
    برشلونيه للوريد
    avatar
    جنرال الدرج(ابوسميح)
    اللواء
    اللواء

    عدد المساهمات : 3812
    تاريخ التسجيل : 01/07/2009

    رد: ادخل عضويتك بتنزيل اسم لاعبك المفضل

    مُساهمة من طرف جنرال الدرج(ابوسميح) في الخميس سبتمبر 03, 2009 12:43 am

    تيري هنري
    avatar
    ساحر القلوب
    عقيد
    عقيد

    عدد المساهمات : 392
    تاريخ التسجيل : 05/07/2009
    العمر : 24
    الموقع : غزة الدرج

    رد: ادخل عضويتك بتنزيل اسم لاعبك المفضل

    مُساهمة من طرف ساحر القلوب في الجمعة سبتمبر 04, 2009 8:06 pm

    مشكورين على المرور الطيب
    عاشق النادي الملكي
    avatar
    كاتم الاحساس
    الرائد
    الرائد

    عدد المساهمات : 101
    تاريخ التسجيل : 05/06/2009
    العمر : 29
    الموقع : الدرجبجوار القيادة

    رد: ادخل عضويتك بتنزيل اسم لاعبك المفضل

    مُساهمة من طرف كاتم الاحساس في الخميس سبتمبر 17, 2009 10:25 am

    انا بحب دروقبا وراؤل
    تحياتي الك عالموضوع الممتاز
    وتقبل ردودى
    avatar
    عطر الزمان
    الرائد
    الرائد

    عدد المساهمات : 187
    تاريخ التسجيل : 14/07/2009
    العمر : 24
    الموقع : عاشق برشلونة

    رد: ادخل عضويتك بتنزيل اسم لاعبك المفضل

    مُساهمة من طرف عطر الزمان في الجمعة نوفمبر 06, 2009 12:09 am

    انا بحب بويان هع ههههههههههه نار هاد
    avatar
    ساحر القلوب
    عقيد
    عقيد

    عدد المساهمات : 392
    تاريخ التسجيل : 05/07/2009
    العمر : 24
    الموقع : غزة الدرج

    رد: ادخل عضويتك بتنزيل اسم لاعبك المفضل

    مُساهمة من طرف ساحر القلوب في السبت نوفمبر 07, 2009 8:43 pm

    انا بحب عمك ابو الكركز وسمير
    هههههههههههه


    _________________


    avatar
    جنرال الدرج(ابوسميح)
    اللواء
    اللواء

    عدد المساهمات : 3812
    تاريخ التسجيل : 01/07/2009

    رد: ادخل عضويتك بتنزيل اسم لاعبك المفضل

    مُساهمة من طرف جنرال الدرج(ابوسميح) في الجمعة نوفمبر 27, 2009 11:41 am

    ليو مسي


    _________________
    avatar
    ساحر القلوب
    عقيد
    عقيد

    عدد المساهمات : 392
    تاريخ التسجيل : 05/07/2009
    العمر : 24
    الموقع : غزة الدرج

    رد: ادخل عضويتك بتنزيل اسم لاعبك المفضل

    مُساهمة من طرف ساحر القلوب في الثلاثاء أغسطس 24, 2010 8:20 am

    كريستيانو رونالدو
    cr7


    _________________


    avatar
    عطر الزمان
    الرائد
    الرائد

    عدد المساهمات : 187
    تاريخ التسجيل : 14/07/2009
    العمر : 24
    الموقع : عاشق برشلونة

    رد: ادخل عضويتك بتنزيل اسم لاعبك المفضل

    مُساهمة من طرف عطر الزمان في الخميس أغسطس 26, 2010 2:48 am

    لو لم اكن برشلونيا لودت ان اكون برشلونيا
    قاهر المديردين

    كتلوني حتي النخاع

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 8:41 am